التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فساتين بيج قصيرة

بالإضافة إلى وجود أنماط مختلفة وتصاميم مبتكرة من فساتين السهرة البيج تعتبر هذه الموديلات والألوان من الفساتين الشائعة والمرغوبة بين الفتيات المراهقات لما تتمتع به هذه التصاميم من الأناقة والجمال , في ما يلي تشاهدين فستان بيج قصير قصة انبير كرمشات متجانبة بحزام اسود على الخصر .






تستطيعين عزيزتي  إن تختاري فساتين بيج بما يناسب شخصيتك وأرجو إن أكون قدمت نماذج راقية وأنيقة من هذه الموديلات ،
في ما يلي فستان ببج قصير من قماش الكروشيه بدون أكمام  حمالة شريط من خلف الرقبة يلتقي مع الفستان في الصدر بشكل جميل جدا ، هذا الموديل يبدو فستان مثير ولأاعتقد انه يمكن ارتدائه في المناسبات ألعامه .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فساتين سهرة سوداء طويلة

فساتين سهرة سوداء طويلة هي بالتأكيد الاختيار الأمثل للبسه في المناسبات الكبيرة مثل حضور حفلات الزفاف والحفلات ألعامه مثل الإعراس  والزوجات  في ما يلي نموذج موديل أنيق فستان سهرة اسود طويل ناعم مطرز بالخرز على الصدر ويمكن تطريزه أو ترصيعه بخيوط فضية حسب طلبك من الخياط أو الخياطة بما يناسب ذوقك ويمكن تغيير لون التطريز . اللون الأسود هو واحد  من أكثر الألوان المرغوبة من قبل النساء وكثير من النساء تعتقد إن سبب تميزها وأناقتها في المناسبات هو ارتدائها فستان سهرة اسود طويل .

فساتين بنات صغيرات

مجموعة منوعة من  فساتين البنات  الصغار مصممه موديلاتها لتناسب حفلات الاعراس والاعياد وحفلات اعياد الميلاد ، تندرج المجموعه المعروضه تحت مسمى  فساتين الاطفال  ، اعتمد مصممي  فساتين الصغيرات  في الموديلات المعروضه ادناه اللون الابيض والوردي وهذه طبعا الالوان السائده في مناسبات الزواج والاعياد ومناسبات الحفلات واعياد الميلاد وايضا تعتمد مناسبات الزواج على مرافقات العروسه ومسك الشموع وحمل فستان العروسة في الزفة في الزواجات على البنات الصغار اللوتي يرتدين  فساتين بيضاء   .    

فساتين حمراء ظهر عاري

  الفساتين الحمراء مع الظهر العاري  ، من في  الظهر  هي مثالية إذا نظرنا فليرتي،  أنثى  ، من بين العديد من الصفات ولكن في الحقيقة تعظيم فقط لأنها ما يقدمونه في كل لحظة. اللون  الأحمر  هو قيل لون جميل المؤنث وذلك بطبيعة الحال على الابتكار، ويبدو كما كنا نحلم دائما من  الفساتين والملابس  التي تسمح لك لزيادة الخاص بك  الأمنية  .